عروض خاصة

فائدة لجلب الرزق من المجربات الصحيحة طلسم الشفاء لعلاج جميع الامراض اربعة اسماء ان قراتها يوميا اصبحت محبوبا عند جميع الناس ولا يراك احد الا احبك طلسم علاج الحسد وعلاج العين والنظرة علاج مرض التوحد طلسم هلاك الظالم ورد الحقول وللانتقام من الظلمة لمنع التدخين وشرب السكائر مجرب تقوية الذاكرة وعلاج النسيان هدية للطلاب فائدة لبيع الدار وبيع العقار والدور السكنية مجرب للحصول على وظيفة وعمل معين علاج وجع المفاصل والاعصاب مجرب استخدام الملك عبد السميع للكشف وعلاج المريض وصرع العوارض وفق لتسهيل السفر مجرب صلح ومحبة وجمع بين الزوجين او بين الخطيبين مجرب علاج جميع الامراض بعلم الطلاسم مجرب

حجاب الغاسلة حجر المحبة العجيب حصريا للبيع ناب الاسد الحقيقي للبيع حجاب للمحبة والقبول وجلب القلوب مجرب خواتم الحظ والحفظ الاستخارة والكشف الروحاني الكامل الان وحصريا عمل السونار الروحاني الكامل حجر سليماني للبيع حجاب المحبة العظيم الخطيررر حصريا هبهاب جامد للبيع (حجر المحبة والقبول)♥ تم الانتهاء من تاليف اول كتاب روحاني للشيخ الروحاني حكيم روحاني واسمه كيف تكون روحاني خواص حجاب الغاسلة الاكبر الشهير بحرز مرجانة الاكبر كتاب كيف تكون روحاني حصريا للبيع حجاب الغاسلة العظيم الان وحصريا ولاول مرة حجاب الغاسلة العظيم حصريا حجر سليماني للبيع ( يعمل للمحبة والقبول) حجاب الغاسلة الحقيقي الان وحصريا من حكيم روحاني

توقعات برج الحوت لسنة 2019

بواسطة » الوقت \ التاريخ : عدد المشاهدين : » طباعة المقالة :

 

مشاركة :

برج الحوت
توقعات الأبراج ل 2019

نظرة عامة على 2019 :

الكثير من الأحداث الجديدة و غير المألوفة ستقع في حياة مواليد برج الحوت خلال هذه السنة ستشعر ببعض الرتابة و الروتين في حياتك فأنت تبحث عن تجارب جديدة لتكسر بها الروتين و الرتابة اللذان تعيشهما أنت تحاول اظهار بعض ميولاتك الثورية خاصة إن كان من بين المحيطين بك من يرفض هذه الميول و يضع لك قيود شهر يونيو هو شهر كل هذه الصراعات.
علاقتك العاطفية هي مصدر ممتاز للترفيه عن نفسك و تجربة أشياء جديدة قد تسعدك مع حلول شهر ماي ستحظىبفرصة ممتازة من شخص بعيد عنك ؛ قرارات انظمامك الخاسمة إلى أحد النوادي أو الفرق ستتخذها من شهر غشت و حتى شهر شتنبر.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الحوت على المستوى الشخصي:

خلال هذه السنة يتوجب عليك أن تكون صادقا مع نفسك أكثر و تتبع بعض أفكارك النادرة.
من منتصف شهر يناير و حتى منتصف شهر مارس هناك الكثير من الكواكب التي تؤثر على برجك هناك من يدعمك من بعيد ؛ تحس أنه الوقت المناسب للتعبير عن أفكارك و العمل بها؛ مواليد 19 إلى 27 من شهر فبراير هناك الكثير من التغيرات تمس حياتهم خلال هذه السنة.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الحوت خلال سنة 2019:

من بداية شهر ماي ستحس ببعض الضغوط التي تقع على عاتقك من جديد بسبب التزاماتك اتجاه الآخرين؛ هناك الكثير من الوعود لكن دون أي فعل أو تطبيق فالوعود الكاذبة لا فائدة منها بامكانك تستغلال هذا الوقت لإنهاء دراستك أو الإنشغال بأمور قانونية أخرى بينك و بين أحدهم.

برج الحوت 2019 في المال

يظهر من توقعات برجك لهذه السنة أن هناك انتعاشا ماليا و تطوراملحوظا على المستوى المادي الخاص بك فمع بداية السنة ستتلقى عروضا و فرصا ستزيد من انتعاشك المادي؛مع بداية شهر ماي ستلاحظ و تحس أن شريكك في العمل يأخذ أكثر مما يعطي لكنك ستتحلى بالصبر و تفضل عدم مواجهته؛ ستعوض عن صبرك هذا بدءا من شهر غشت و حتى شهر شتنبر عندما تتلقى مكافأة جيدة من أحدهم آخر شهر يوليوز و حتى آخر شهر شتنبر ستعقد صفقات جديدة و تصلح بعض أمورك القانونية.

برج الحوت 2019 في الحب

من المحتمل أن تكون سنة 2019 أفضل سنة لك لتلتقي بحب حياتك أو ربما يكون صديقك من سنين تتحول علاقتكما إلى حب حقيقي بعدما كانت مجرد صداقة ؛ سيصبح لك أصدقاء من ثقافات مختلفة و دول أخرى قد تحمل لك هذه الصدقات الجديدة الكثير من المنافع.
علاقة عاطفية قديمة أخيرا ستتمكن من التخلص منها ألق بها في أول صندوق قمامة تجده فلم تكن إلا عذابا بالنسبة لك؛ شهر أكتوبر يعيد بعض أصدقائك القدامى إلى حياتك من جديد.

برج الحوت 2019 في العمل

هناك أحداث كثيرة على هذا المستوى فأنت تسعى لتكون مدير نفسك تسعى لأن تكون حرا و تحظى بعمل حر بعيدا عن تعليمات و عتاب مديرك ؛ ترغب في إنشاء شركة خاصة بك لا تقلق بشأن ذلك فشهر مارس و شهر يونيو يحملان لك بعض الفرص التي ستساعدك في تحقيق ما ترغب فيه.

برج الحوت 2019 في الصحة

أنت تعاني من بعض المشاكل التنفسية ربو و اختناق خاصة في شهر غشت و حتى شهر شتنبر إن كنت تعاني من حساسية موسمية فكن حذرا من البقاء خارجا في مواجهة الرياح خلال هذه الفترة من السنة؛ أنت قلق أيضا بشأن صحة أحد والديك أو أحد المقربين؛ الخضوع لعملية جراحية أو المكوث بالمستشفى لمدة طويلة وارد بشكل كبير خلال هذه السنة.

توقعات مواليد برج الحوت لكل أشهر سنة 2019

توقعات برج الحوت شهر يناير / كانون الثاني

إذا وجدت نفسك ترغب في البقاء في غرفة نومك مستلق على سريرك لمدة طويلة لتأمل حياتك و ما مضى منها فلا تكن متفاجأ فهو شيء عادي يمكنك من مواصلة حياتك بشكل أفضل ستتمكن من اتخاذ بعض القرارات التي ستطور مستواك المادي و العملي كذلك على كل حال التغيرات التي ستقوم بها في حياتك ككل ستساعدك على التطور و ازدياد دخلك إنه وقت حظك سنة سعيدة!

شهر فبراير / شباط

يظهر أنك محظوظ في هذا الشهر في أكثر من مجال واحد ستتلقى بعض الأخبار السارة و المشجعة عن عملك؛ ستبدو جذابا شاعريا و ساحرا بحيث يصعب مقاومتك فأنت محط أنظار كل المحيطين بك فإن كنت ترغب بالايقاع بأحدهم في شباك حبك فهذا هو الوقت المناسب لذلك استغل عيد الحب !

شهر مارس / آذار

عيد ميلاد سعيد! إنه شهر جيد لك إن كنت ترغب في تحقيق الكثير من الإنجازات؛ ستبدو هادئا و منضبطا على غير عادتك ؛ الكثير من الأحداث تقع لتخدم مصلحتك ؛ مع نهاية العطلة ستصبح قادرا على تحديد طريقك في الحياة ستحظىبفرص لإعادة ترتيب أمورك من جديد.

شهر أبريل / نيسان

كلمة السر لك في هذا الشهر هي: الطاقة ! فأنت تستمتع بطاقة و حيوية و نشاط لا مثيل لهما طموحك لا حدود له ستكون حازما و مسيطرا أكثر مع منتصف الشهر ستقوم بشتم أحد كبار السن أو مديرك في العمل لتقع في مأزق معه من المحتمل طردك من العمل؛ ستطلع المقربين منك على بعض أسرارك و عن كل ما عانيته خلال السنة الماضية.

شهر مايو / أيار

كل الأمور على ما يرام ؛ أنت في مزاج جيد للرقص، تحاول القيام بأمور عدة لكن خوفك من الخسارة يجعلك تتراجع لا تقلق فأحيانا الخوف الزائد لا داع له لا تجعله يوقفك و يصدك عن تحقيق أهدافك؛ لا تحاول خداع نفسك بظنك أنك تمتلك قوى خارقة.

شهر يونيو / حزيران

ستكون سعيدا بسماعك أنه ليس هناك الكثير من الأحداث خلال هذا الشهر؛ كل أمورك على ما يرام كما كانت في الشهر الماضي ستكون في مزاج جيد للاحتفال؛ ستتوافق مع أحد مواليد برج الجدي لقضاء عطلة ممتعة .

شهر يوليو / تموز

سيكون شهرا جيدا لمعظم مواليد برج الحوت، ستحاول تثقيف و توعية نفسك أكثر فكل ما يشغلك حاليا هو الرفع من مستواك المعرفي؛ ستنهي علاقتك العاطفية و تنفصل عن حبيبك أنت تحاول التظاهر بأن كل هذا لن يضعفك، يجب عليك التفكير بما ستفعله بحياتك ستكون أكثر تنظيما على غير عادتك؛ كل الأمور تعمل لصالحك فهناك بعض الفرص في طريقها إليك تغييرات متتالية محفوفة بالمخاطرتمر بها في حياتك ، كن رجلا و لا تخشى شيء.

شهر أغسطس / آب

انفصالك عن حبيبك لازال يؤثر على حياتك الشخصية إن لم نقل على حياتك ككل و لازلت تحاول إخفاء الجراح التي تسبب لك فيها و الفراغ الذي تركه في حياتك و الذي كان لسبب تافه فبعض عاداتك المستفزة لم يستطع شريكك تحملها؛ مع نهاية الشهر ستبدو جذابا و نشيطا ربما تجاوزت ألم الفراق إنه الوقت المناسب للبحث عن عمل في الواقع ستتلقى عرض عمل في الأيام المقبلة لكنك سترفضه.

شهر سبتمبر / أيلول

أنت تحاول تغيير بعض الأمور في شخصيتك من يعرف فبعض الخصال فيك قد تسبب لك انفصالا في علاقة أخرى عاطفية كانت أو مجرد علاقة صداقةإنها علاقة مع شريك أو مع أحد كبار السن أو بالأحرى مع مديرك ؛ من الأفضل لك أن تحافظ على هدوئك و تقوم بتسوية خلافاتكلأنك ان وقعت في نقاش حاد بعصبيتك هذه فستعقد الأمور أكثر.

شهر أكتوبر / تشرين الأول

يبدأ هذا الشهر بشكل جيد فكل الأمور تعمل لمصلحتك و كأن الرب يسعى لإرضائك لكن انتظر! فهناك احتمال أنك ستثور في وجه الشخص الغلط إن قمت بذلك فعلا فما عليك إلا الابتعاد قليلا لأسبوع تقريبا حتى تهدأ الأوضاع؛ أحد مواليد برج الدلو يتقرب منك و كأنه يسعى لربط علاقة عاطفية معك مع نهاية هذا الشهر.

شهر نوفمبر / تشرين الثاني

ستقضي وقتا عصيبا في الحديث عن بعض الأمور التي تحزنك و البوح بها لأحدهم طيلة هذا الشهر لكن مع منتصف الشهر ستصبح في مزاج جيد ستحظى بعطلة جد ممتعة لكنك ستكون محبطا و في مزاج سيء و حاد مع نهاية الشهر فأنت جاهز لأي نقاش يمكن أن تواجه أو بالأحرى أنت ترغب في افتعاله.

شهر ديسمبر / كانون الأول

الأمور تختلط عليك من جديد مع بداية الشهر ستبدو جذابا ؛ مبدعا؛ و مقبلا على الحياة ستمضي حياتك بشكل هادئ و رتيب خلال الأسبوع الأول من الشهر لكنك ستعاني من مشاكل في طريقة تفكيرك فلم تعد قادرا على التفكيربتركيزو وضوح أنت في حاجة إلى فرصة سفر للاسترخاء و تغيير نمط مزاجك قليلااستمتع برحلة أو مغامرة جديدة!

 

49060560_1167152913443412_148335289796919296_o

1

التعليقات :

13 تعليق على توقعات برج الحوت لسنة 2019

  1. gshyUnsub

    30 أكتوبر

    dissertation coaching services [url=http://dissertationhelpmqa.com/]dissertation help services[/url] dissertation advice write a dissertation digital dissertations

  2. sacfVinge

    01 نوفمبر

    thesis statement for research paper [url=http://thesiswritinghelprha.com/]thesis help online[/url] master thesis writing service thesis support phd thesis search

  3. bfhvquima

    03 نوفمبر

    atenolol to metoprolol conversion [url=http://metoprololrt.com/]metoprolol uses[/url] what is metoprolol tartrate used for metoprolol vs atenolol what is metoprolol tartrate

  4. aaxfgrasp

    03 نوفمبر

    write my paper for me [url=http://writemypaperbuyefp.com/]write my paper cheap[/url] custom papers review website that writes papers for you best paper writing service

  5. vdgdUnsub

    04 نوفمبر

    custom essay online [url=http://customessaywritersfz.com/]professional college essay writers[/url] essay writers for pay instant essay writer custom law essay

  6. Kristyn Hubert

    06 نوفمبر

    My brother recommended I might like this blog. He was entirely right. This post truly made my day. You can not imagine simply how much time I had spent for this info! Thanks!

  7. vdsnUnsub

    07 نوفمبر

    what is trazodone used for [url=http://trazodoneud.com/]trazodone uses[/url] trazodone hcl trazodone reviews trazodone 150 mg

  8. gerhjoind

    07 نوفمبر

    side effects of norvasc [url=http://amlodipinenorvascexforgesa.com/]amlodipine and alcohol[/url] amlodipine brand name amlodipine drug class side effects of amlodipine besylate

  9. gewvFruck

    09 نوفمبر

    hydroxyzine pamoate 50 mg [url=http://hydroxyzineataraxth.com/]atarax anxiety[/url] what is atarax hydroxyzine atarax atarax high

  10. htdvgrasp

    10 نوفمبر

    citalopram hydrobromide 20 mg [url=http://citalopramcelexaad.com/]citalopram uses[/url] citalopram high zoloft vs celexa celexa overdose

  11. gsvbVinge

    10 نوفمبر

    quetiapine dosage [url=http://quetiapineseroquelik.com/]seroquel for sleep[/url] generic seroquel can you overdose on seroquel quetiapine fumarate high

  12. gwolquima

    11 نوفمبر

    venlafaxine reviews [url=http://venlafaxineeffexorhf.com/]venlafaxine warnings[/url] effexor half life side effects effexor venlafaxine class

  13. lwnuUnsub

    11 نوفمبر

    trazodone 50mg [url=http://trazodoneft.com/]is trazodone a narcotic[/url] trazodone and alcohol trazodone 50 trazodone 50 mg for sleep side effects

اكتب تعليق

فائدة لجلب الرزق من المجربات الصحيحة
طلسم الشفاء لعلاج جميع الامراض
اربعة اسماء ان قراتها يوميا اصبحت محبوبا عند جميع الناس ولا يراك احد الا احبك
طلسم علاج الحسد وعلاج العين والنظرة
علاج مرض التوحد
طلسم هلاك الظالم ورد الحقول وللانتقام من الظلمة
لمنع التدخين وشرب السكائر مجرب
تقوية الذاكرة وعلاج النسيان هدية للطلاب
فائدة لبيع الدار وبيع العقار والدور السكنية مجرب
للحصول على وظيفة وعمل معين
علاج وجع المفاصل والاعصاب مجرب
استخدام الملك عبد السميع للكشف وعلاج المريض وصرع العوارض
وفق لتسهيل السفر مجرب
صلح ومحبة وجمع بين الزوجين او بين الخطيبين مجرب
علاج جميع الامراض بعلم الطلاسم مجرب
جلب الرزق وتوسيع المعيشة والغنى والحصول على وظيفة
جلب وتهييج الحبيب ناري مجرب
حجاب الغاسلة
دروس روحانية كاملة كيف تكون روحاني
للحفظ والتحصين وللامان من جميع ما تخاف وتحذر