- حكيم روحاني 07723798367 - http://www.ali-zaidi.com -

وفق سورة سورة هود العظيم ( عظيم ومجرب )

وفق سورة سورة هود العظيم ( عظيم ومجرب )
خاص بحكيم روحاني farwqjwad@gmail.com
مرحبا بكم اخواني الأعزاء. ونكمل معكم سلسلة اوفاق سور القران. والان مع الوفق الحادي عشر. وهو وفق سورة هود العظيم

معاشر الاخوان. اعلموا ان علم الحروف والاوفاق علم عظيم. عول عليه الاكابر من الحكماء وعمل عليه الافاضل من العلماء وبه تستطيع ان تجلب به كل خير. وتدفع به كل شر واعلموا بان سر كل شيء في حروفه. وسر حروفه في اعداده. وسر اعداده في اوفاقه. وسر اوفاقه في أوضاعه وسر أوضاعه في وقته وسر وقته في رصده وسر رصده في روحه وسر روحه في تسخيره وسر تسخيره في السر مخبوء
ناتي الان الى ذكر خواص هذا الوفق العظيم
١-اعلموا بان هذا الوفق له خاصية عظيمة جدا لصد الرصاص والاطلاقات النارية ويامن حامله من ضرب السلاح. تكتب الوفق. على ورقة بيضاء. والكتابة بالزعفران. وتكتب حوله ( ياخدام هذا الوفق احفظوني من الة السلاح وضرب الرصاص ). ثم تلف الوفق بقطعة قماش ابيض اللون وتحمله معك. فانك تامن من ضرب الرصاص والسلاح مجرب. ( العمل يوم الثلاثاء الساعة السادسة صباحا )

٢- ينفع هذا الوفق للقوة ولمن كان ضعيف النفس وعنده خوف وضعف في الإرادة وخجل. تكتب الوفق على ورقة بيضاء. والكتابة بالزعفران. وتكتبه كما هو بدون توكيل. فقط كتابة الطلسم حوله كما هو موضح. ثم تلفه على شكل حجاب وتحمله على شكل قلادة في عنقك. فانك سترى العجب من القوة وغيرها مجرب (العمل يوم الثلاثاء الساعة السادسة صباحا )

٣- يعمل هذا الوفق على النصر والفوز والغلبة وللقوة وغيرها. تكتب الوفق على ورقة بيضاء. والكتابة بالزعفران. وتكتبه كما هو مرسوم. ثم تلفه بجلد غزال وتحمله معك. فلو قابلك مائة رجل سيخافون منك وتكون انت الغالب عليهم مجرب جدا ( العمل يوم الثلاثاء الساعة السادسة صباحا )

٤- يعمل هذا الوفق على علاج الخوف وتقوية القلب تكتب الوفق على صحن او زجاج. والكتابة بالزعفران. ثم تمحي الكتابة بماء. وتشربه على الريق لمدة ثلاثة أيام. فان الخوف سيذهب عنك وتكون قوي القلب مجرب ( العمل في أي يوم تشاء )

٥- يعمل هذا الوفق على تقوية الحفظ وعلاج النسيان. تكتب الوفق على زجاج او صحن. والكتابة بالزعفران. ثم تمحي الكتابة بماء. وتشرب منه يوميا عند الاستيقاض من النوم لمدة أسبوع. فانك ترى العجب ( العمل باي يوم تشاء )

٦- ينفع هذا الوفق للحفظ والتحصين من شر الأعداء والحوادث وغيرها. تنقش الوفق على خاتم من فضة والنقش يكون في العشرة الأيام الأولى من الشهر العربي. ثم بعد تمام النقش. تنجم الخاتم تحت النجوم ( تحت تحت السماء ليلا من العشاء الى قبل طلوع الشمس ) ثم تلبس الخاتم فانك سترى العجب من الحفظ والتحصين وغيرها ( ومن أراد ان نصنع له هذا الخاتم فعليه الاتصال بنا من هذا الرقم ٠٠٩٦٤٧٧٢٣٧٩٨٣٦٧)

٧- يعمل هذا الوفق للدخول على الحكام والوزراء والسلاطين. مثلا اذا كانت لك حاجة عند حاكم او شخصية معروفة فانك تعمل بهذا العمل. تكتب الوفق على ورقة بيضاء والكتابة بالزعفران. ثم تلف الوفق بقطعة قماش اخضر اللون. وتحمله. وتدخل على من اردت. فانك سترى العجب انشاء الله مجرب ( العمل يوم الاثنين الساعة السادسة صباحا ) انتهى

الى هنا ننتهي من ذكر اهم خواص وفوائد وفق سورة هود. ولا يخفى عليكم انما ذكرنا ذالك على سبيل الاختصار. والحر تكفيه الإشارة فافهم ترشد يرحمك الله
وهذه هي صورة الوفق

📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩📩

للاتصال بنا وطلب الاعمال الروحانية والعلاجات واعمال الجلب
والتهييج. واعمال القبول وحجابات التحصين وغيرها
يرجى الاتصال بي من هذا الرقم
07723798367
البريد الخاص بنا هو
farwqjwad@gmail.com
علما انه يوجد عندي توصيل الى كافة محافظات العراق
وكافة دول العالم

44477643_2240487736235265_331282501261590528_n