اقوى واسرع علاج لاخراج السحر الماكول او المشروب

الرابط المختصرhttps://www.ali-zaidi.com/?p=554

اقوى واسرع علاج لاخراج السحر الماكول او المشروب

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 22, 2020 | 5:47 ص 356

اقوى واسرع علاج لاخراج السحر الماكول او المشروب

يشرفنى ان اضع بين ايدكم الكريمه هذى الوصفه البسيطه في تحضيرها وعمله والعجيبه القويه في مفعولها وهى ( اقوى واسرع علاج على الاطلاق في استخراج السحر الماكول او المشروب من البطن ولو من 100 عام .. ( خلال فترة لاتتجاوز 3 ساعات ) وانا اقول هذا العلاج على مسؤليتى الشخصيه ..

( ملاحظة ارجو التفضل ممن يرغب استخدام هذى الوصفه ان يقراء التعليمات وطريقة التحضير وطريقة الاستخدام جيداً قبل الاستخدام )

التحضيرات
1-
تذهب الى احد محلات العطارين وتحضر منه ( عشبة الترياق )
2-
تحضر لتر واحد من الحليب السائل
3-
تحضر ملعقتين من العسل ( اى نوع من العسل )
4-
تحضر ملى ملعقتين ( اكل ) من الزعفران

طريقة التحضير
1- بعد ان تحضر عشبة الترياق تطحنها جيدا في الخلاط حتى تصبح مثل البودره ( ناعمه ( وبعد ان تطحنها جيدا تاخذها الى احد محلات العطارين وتطلب منه ان يزن لك من مطحون عشبة الترياق ما مقداره ( خمسـة جرام فقط لاغير لازيادة ولانقصان ) ثم ترجع المنزل .

2- عندما ياذن العصر تحضر اناء صغير وتضع فيه ما مقداره لترين من الماء النظيف الصالح للشرب ثم تضيف اليه مااحضرته من الزعفران كاملاً . ثم تغطي عليه وتتركه الى صباح اليوم الثاني .

 

طريقة الاستخدام
1-اول ما ياذن للفجر تقوم من النوم مباشره وتحضر اناء صغير وتضع فيه الحليب السائل الذى احضرته ( لتر واحد كامل ) ثم تضعه على النار حتى يغلي الحليب جيدا ثم تنزله من على النار وتضعه في كاس كبير . وتضيف الى ) خمسة جرام من عشبة الترياق المطحون جيداً ( وايضا تضيف اليه ملعقة من العسل وتحركه جيدا حتى يذوب العسل في الحليب المغلى .

2- تصفي الماء المضاف اليه الزعفران تصفيه جيدا .

3- تاخذ معك كاس الحليب المضاف اليه عشبة الترياق والعسل + الاناء الذى فيه الماء المصفى من الزعفران وتدخل غرفة وتصلى الفجر وبعد ان تصلى الفجر مبارشه وانت على سجادة الصلاة تعمل الاتى :-
أ ــ تقرب فمك جيداً من الاناء الذى به الماء وتقراء عليه سورة الفاتحه مكرر 7 مرات ثم تنفث على الماء + تقراء اية الكرسي مكرر 7 مرات ثم تنفث على الماء .. بعد ذلك تضعه بجانبك ,

ب ــ تقرب الكاس الكبير الذى فيه الحليب المضاف اليه عشبة الترياق والعسل من فمك جيداً وتقراء عليه ( سورة الفاتحه مكرر 7 مرات ثم تنفث على الحليب + تقراء اية الكرسي مكرر 7 مرات ثم تنفث على الحليب ) وبعد ذلك تحرك الحليب قليلا وعلى الفور مباشره تشرب الحليب كامل الكاس مرة واحده دون التوقف بما في ذلك مطحون عشبة الترياق ان وجد اسفل الكاس . بشرط ان يكون ذلك على الريق . ولاتاكل اى شى بعدها لمدة لاتقل عن 5 ساعات

اما فيما يخص الماء الذى قريت عليه فهذا يتم استخدامه .. كلما حدث لديك استفراغ او اسهال ( اكرمكم الله ) مباشره تشرب كاس واحد من ذلك الماء وهكذا حتى ينتهى الماء .

التنبيهات الهامه
1-لايجوز للمراه الحامل اطلاقا او من تشك انها حامل استخدام هذا الوصفه .
2-لايجوز للفتاه او المراة التى لديها العذر الشرعي استخدام هذا الوصفه .
3- يجب على من يرغب استخدام هذا الوصفه ان ينام في الليل قبل استخدامها بمدة لاتقل عن 5 ساعات .
4- من يستخدم هذا الوصفه يجب عليه بعد شرب الحليب المضاف اليه عشبة الترياق عدم النوم اطلاقا لمدة لاتقل عن 12 ساعه من وقت شربها . بل انه يجب عليه الاكثار من التحرك بالمنزل بعد شربها .
5-لايسمح لمن يستخدم هذا الوصفه الخروج من المنزل من وقت الفجر اى من بعد شرب الخلطه الى اذان المغرب .