تاثير وجود المريخ في العقرب بتارخ 2016/1/3 على مواليد الابراج

الرابط المختصرhttps://www.ali-zaidi.com/?p=635

تاثير وجود المريخ في العقرب بتارخ 2016/1/3 على مواليد الابراج

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 31, 2020 | 3:39 ص 420

يدخل المريخ في برج العقرب بتارخ 2016/1/3  يؤثر على كافة الابراج فيما يأتي

مواليد برج الحمل :

سيكون التأثير علي مواليد البرج في كل شئ يرتبط بالشراكة المالية او امور تتعلق بالتمويل واجراءات التعامل مع البنوك. سيكون التأثير في اغلبه سلبي بهذه الامور قد يكون ظاهرا في رفض جهة لامدادكم بتمويل او تعثر مالي يصيبكم لفترة, وقد يظهر في مشاكل بين شركاء بالعمل احدهم من مواليد البرج.
مواليد برج الثور :
احذروا جدا في تعاملكم مع الشريك العاطفي خاصة والعملي ايضا. ستتصاعد اي خلافات بسهولة ولذلك احرصوا علي تجنب اي نقاش يؤدي للخلاف وابتعدوا بقدر الامكان لمسافة بسيطة تحول دون الاحتكاك بكثرة وبقوة وبحدة. حكمتكم هي ضالتكم هذه الفترة فتجاوزوها بمزيد من الصبر والعقل ولاحظوا ان كوكب المريخ سيكون في حالة اقتران لمدة لن تقل عن اسبوعين مع كوكب النحس زحل الموجود بالفعل في برج العقرب منذ اكثر من عام ونصف ومستمر فيه حتي نهاية العام ولذلك فالضرر خطير ويستحق التعامل بذكاء وحرص.
مواليد برج الجوزاء :
علاقتكم بزملاء العمل هي المستهدفة من اثار كوكب المريخ السلبية فاحرصوا علي تجنب اي شقاق ولا تستمعوا لأي وشاية من زميل او عن زميل. تعاملوا مع زملائكم بهدوء وصبر ولا تتعجلوا شئ ولا تندفعوا بقوة نحو شئ والتزموا الهدوء حتي لو بصعوبة فهذا افضل كثيرا من اجل استقرار احوالكم بالشغل. الامر الثاني الذي يجب ان تنتبهوا له هو حمل اي ثقل كبير بشكل خاطئ فظهركم معرض للالم والتعب هذه الفترة.
مواليد برج السرطان :
اما مواليد برج السرطان المائي فعليهم بنوع من التشديد في الرقابة علي ابنائهم وخاصة من كان منهم في مرحلة المراهقة ولكن احرصوا بشدة الا يظهر فعلكم هذا لهم علي انه نوع من التسلط او الوصاية علي حريتهم وخصوصيتهم. اظهروا لهم الاحترام وتقدير خصوصية كل فرد فيهم ولكن اظهروا الاهتمام والحب والحرص علي سلامتهم. الامر الثاني احرصوا الا تجربوا حظكم في اي مسابقة او مجال اليانصيب وغيرها فالحظ قد يتعثر هذه الفترة
مواليد برج الاسد :
تواجهون بعض التوتر والمشاكل العائلية التي قد تشغلكم كثيرا عن اعمالكم وهذا يتسبب في مشاكل اكبر. لذلك نصيحتنا لكم هي الحكمة في ادارة اي مشكلة واحتوائها داخل البيت واستخدام النقاش والتسامح في تجاوزها. الامر الثاني الذي يضركم فيه كوكب المريخ بهذه الوضعية الجديدة هي امور تتعلق بالبيت والعقارات فقد تفشل عملية بيع او شراء لعقار تودون الحصول عليه, او قد تواجهون مشاكل بأرض تمتلكونها, او قد تجدون مشاكل مع الجيران. وامر ثالث يجب ان تحذروه وهو التعامل بمزيد من الحرص مع النار والالات الحادة.

مواليد برج العذراء :
تظهر المتاعب في علاقتكم بالجيران. تنشب خلافات معهم بصورة مفاجئة ولأسباب تجدوها بعد مرورها تافهة وكانت لا تستحق ولكنها في هذه الفترة تصنع ضغوط ومشاكل. انتبهوا ايضا اثناء قيادة السيارة داخل المدينة وخاصة في ساعات المساء ومن الافضل استبدالها باستخدام اي وسيلة مواصلات عامة نظيفة ومريحة.

مواليد برج الميزان :
انتبهوا لمعدل نفقاتكم المالية فقد تتزايد الحاجات ومتطلبات الاسرة في هذه الفترة والدخل الشهري حاليا يتعرض لنوع من التأخير او عدم الكفاية. اضبطوا ميزانيتكم قليلا واستغلوا القمر عندما ينزل ببيتكم الثاني والخامس فهذا من حسن التصرف ايضا وتمريرا لسلبيات هذه الفترة.

مواليد برج العقرب :
انتم للاسف اكثر الخاسرين بسبب دخول كوكب المريخ الي برجكم ليقترن بعد اسابيع مع كوكب زحل السلبي في غالب تأثيره. احرصوا من عدم الاندفاع بشدة في تصرفاتكم ولا تخسروا احبائكم بسبب رعونة مواقفكم واخطائكم التي ستكثر نسبيا خلال هذه الفترة.

مواليد برج القوس :
هذه الفترة قد يحدث فيها وشاية سلبية تتسبب في ايذائكم بالعمل او بحياتكم الخاصة او حتي علي مستوي علاقاتكم الانسانية. احرصوا من اي شئ يحاك ضدكم من خلف الستار في الكواليس. مزيد من التصرف بدهاء وحكمة ينقذ كثير من الامور قبل انزلاقها للفخ.

مواليد برج الجدي:
احذروا طوال هذه الفترة من تسلطكم علي اصدقائكم ومحاولتكم الدائمة لفرض رأيكم ووجهات نظركم عليهم في اي مناقشة. هذا الموضوع قد يخلق لكم المشاكل والخلافات مع اصدقاءكم.

مواليد برج الدلو :
تعاملكم مع المسئولين والرؤساء بمجال العمل والتعامل مع المؤسسات الكبيرة والشركات سيكون معرض لمشاكل او عراقيل تعاملوا معها بصبر وبحلول خارج الصندوق. ابتعدوا عن الصدام بكل الطرق ولو بتأجيل المواجهات بعيدا عن هذه الفترة. دعوها تمر…

مواليد برج الحوت :
احذروا فقط اثناء السفر من مدينة لأخري. قد يواجهكم مصاعب بالسفر او الطريق ونرجو لكم جميعا السلامة والامان. كما ننصحكم جميعا بالابتعاد عن اي مكان غريب او مجهول بالنسبة لكم اتقاءا لأي شر

اعداد الفلكي الروحاني الاستاذ علي محمود الزيدي 

مكة المكرمة