تحضير الأرواح بواسطة الصحن ()

الرابط المختصرhttps://www.ali-zaidi.com/?p=1236

تحضير الأرواح بواسطة الصحن ()

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 30, 2020 | 11:20 ص 495

تحضير الأرواح بواسطة الصحن (الأوينجا)

تشمل الأوينجا على صينية يكتب عليها الحروف الأبجدية بالتسلسل وبهيئة دائرية تشمل محيطها ، ثم تكتب الأعداد من الصفر الى تسعة بهيئة دائرية أيضا موزعة على محيط دائرة الحروف الأبجدية من الداخل .

في منتصف الصينية ترسم ثلاثة دوائر متساوية بالمساحة ، يكتب في دائرة اليمين (نعم) وفي دائرة اليسار(كلا) وفي الدائرة في المنتصف تكون فارغة حيث يوضع عليها (قدح) .

يلتم مجموعة من الأشخاص حول الصينية ويضع كل واحد منهم سبابته على حافة من القدح .

ثم يبدأ واحد منهم بترتيل العبارة التالية :
أحضري أيتها الروح العلوية وتوكلي بلبس الكف وأخبرينا عن ماضينا وحاضرنا الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة .

بعد فترة قصيرة سيبدأ القدح بالحركة لا أراديا وبشكل مستمر ويمر على الحروف والأرقام ، ثم يبدأ الشخص المرتل بالأسئلة مثلا هل أنت روح أنس أم جن ؟ أستقرار القدح على الدائرة المحتواة على كلمة نعم أو لا تدل على الجواب . أو يسأل عن العمر فأستقرار القدح حول رقم معين يدل على عمر الروح . أو السؤال عن الأسم حيث يحدده حركة القدح نحو الحروف الأبجدية . وهكذا بأمكان توجيه أي سؤال للروح القادمة التي تسكن في القدح من خلال سبابات أيادي الموجودين .

هنا يجب أن يكون جو الغرفة ملائم من حيث العتمة ووجود ضوء من شمعة أو مجموعة شموع أضافة الى الروائح من لبان أو بخور ويجب أن تكون الصينية ملساء بحيث يتحرك القدح عليها بسهولة وكذلك القدح يجب أن يكون ذا محيط أملس بحيث تسهل حركته .ويحبذ أن يكون من الزجاج .

لا نستطيع أن نجزم بأن الأوينجا يتم من خلالها تحضير الروح أو أن ما يحدث هو رد فعل تلقائي للعقل الباطن بالنسبة للأشخاص الملامسين بسباباتهم للقدح ، لاسيما أنهم يتعاملون مع الحالة بدون أغلاق أعينهم .

من الممكن الحصول على نتائج أفضل بتحضير الروح وبنسبة أعلى أذا أغلق الموجودين أعينهم عدا شخص واحد يقوم بالترتيل ولا يلامس بسبابته القدح ، أي أن وضيفته فقط الترتيل والأستنتاج وتدوين النتائج .

seance1

مكة المكرمة