توقعات برج الحمل لشهر تشرين اول / اكتوبر 2016

الرابط المختصرhttps://www.ali-zaidi.com/?p=1518

توقعات برج الحمل لشهر تشرين اول / اكتوبر 2016

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 22, 2020 | 8:57 ص 1٬628

توقعات برج الحمل لشهر تشرين اول / اكتوبر 2016

لعاطفة والشراكة الزوجية:
بيت الشراكة الزوجية للحمل يزوره كوكب المشتري، مانح الجوائز والحظ، وينضم إليه عطارد والشمس. هذا الوضع الفلكي يُحفز حاجتكَ للحب وقدرتك لعرض مودتكَ تباعاً.
الحياة الزوجية للحمل، وحبيب الحمل، هما مركز اهتمام مولود الحمل خلال الشهر، وهي فرصة لتسوية الخلافات الزوجية، وتعزيز العلاقة بين الشريكين، وهي فرصة أيضاً لزواج مواليد الحمل العازبين، الآمال والتوقعات حول ذلك عالية، حتى لو حصلت على بعض السعادة، فرغباتك أكبر مما تحقق.
الزهرة (حاكم بيت الزواج للحمل) برج العقرب في 19 تشرين أول / اكتوبر 2016، وهو موقع مزعج، وبعد 18 من الشهر تتحرك نحو الارتباط بزحل. لذا فقد يُعاني مولود الحمل من بعض الاحباط أو العوائق في علاقته مع الشريك. أو يمكن أن تحصل بعض المشاكل في علاقته الزوجية مصدرها خارجي.
العمل والمال:
إن ارتباط بلوتو مع المريخ يقع في بيت العمل للحمل، مما يدفع طموحك إلى أقصى حد، وقد تُمارس قوتك وسيطرتك في مجال العمل من أجل اثبات نفسك، ولديك دافع التنافس عالي جداً، وتُكافح من أجل تحقيق أهدافك.
قد تعترضك مواقف مُحرجة ومُتعبة جداً، لكن احتمالات النجاح جيدة جداً. تربح المُنافسات بسهولة، ويمكن أن تُحقق تحالفات مُنتِجة.
إن شراكات العمل وأي شكل من التعاون يُحقق لكَ مالاً إضافياً في النصف الأول من الشهر.
بعد 18 تشرين أول / اكتوبر 2016، عليكَ بالصبر والاهتمام أكثر تجاه الامور المالية.
 
الوضع الصحي والنفسي:
خلال الاسبوع الأول من تشرين أول / اكتوبر 2016 سيكون صعباً على مواليد الحمل! عند تواجد عطارد (حاكم بيت الصحة للحمل) في العقرب.
الحذر الصحي مطلوب من الحمل، ويكون من الأفضل إجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية.
وبشكل عام فإن شهر تشرين أول / اكتوبر 2016 سيكون مليء بالإجهاد والتوترات لمولود الحمل، وأفضل ما يمكن عمله، تجنب الافراط والحذر.
 
نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال الشهر:
” عَبر بشكل جيد عن وجهة نظرك، وكُنْ دبلوماسياً وذكياً في تعاملك “.