خوص وفق سورة الانفال العظيم

الرابط المختصرhttps://www.ali-zaidi.com/?p=3003

خوص وفق سورة الانفال العظيم

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 22, 2020 | 5:43 ص 402

خوص وفق سورة الانفال العظيم
خاص بحكيم روحاني farwqjwad@gmail.com

مرحبا بكم أيها الاخوة الافاضل. نكمل معكم ما بدانا به من نشر سلسلة اوفاق سورة القران الكريم. والان نكمل الوفق الثامن وهو وفق سورة الانفال العظيمة
لا شك احبتي بان للحروف اسرار كما ان للاعداد اثار. فمن جمع بين الحروف واعدادها في وفق فقد وفق لكشف السر. وها نحن نوفق بين اعظم الحروف. الا وهو كتاب الله المقدس. لنقوم ونستخرج اعداد سوره ليخرج لنا اعظم علم وهو علم الاوفاق 
ناتي الان الى ذكر خواص وفق سورة الانفال.

١-ينفع هذا الوفق لقضاء الحوائج من الحكام. والفوز والنصرة في المحاكم وغيرها. وطريقة ذالك. تكتب الوفق. على ورقة بيضاء. والكتابة بالزعفران. وتكتب حوله. ( ياخدام هذا الوفق اجيبوا وانصروني على هذا الحاكم او على فلان ابن فلانة. ) ثم تحمل الوفق معك وقت ذهابك للمحكمة. او مقابلتك للحاكم فانك تكون انت الغالب ويكون الحق معك مجرب. ( العمل يوم الأربعاء الساعة السادسة صباحا )

٢- يعمل هذا الوفق للهيبة والقبول. وطريقة ذالك تكتب الوفق على ورقة بيضاء. والكتابة بالزعفران. وتكتب حوله. ( ياخدام هذا الوفق وجعلوني مهابا وجيها عند جميع الناس ). وتقرا عليه سورة الانفال مرة واحدة. وتحمله معك. فانك سترى العجب انشاء الله مجرب ( العمل يوم الخميس الساعة السادسة صباحا )

٣- ينفع هذا الوفق لعقد السنة الأعداء. وطريقة ذالك. تكتب الوفق على ورقة بيضاء. والكتابة بالزعفران. وتكتب حوله ( ياخدام هذا الوفق واعقدوا لسان فلان ابن فلانة ) ثم تلف الورقة على قفل جديد. وتقفل القفل. وتدفنه باي مكان فان المطلوب سوف يعقد لسانه عنك. مجرب ( وان كان العمل لجماعة اكثر من واحد فتكتب أسماؤهم بالتوكيل. والعمل يوم الأربعاء الساعة السادسة صباحا )

٤- ينفع هذا الوفق لقضاء أي حاجة تطلبها ( شرط ان تكون من ضمن الممكنات والا فلا يجوز طلب المستحيلات ) وطريقة ذالك تنقش الوفق على خاتم من فضة. والنقش يوم في العشرة أيام الأولى من الشهر العربي. ثم بعد تمام النقش. تقرا عليه أسماء الله الحسنى ال ٩٩. تقرهم عدد سبع مرات. ثم تلبس الخاتم بيمينك. فانك سترى العجب. بحيث أي حاجة تطلبها فان الله سوف يسهلها لك مجرب (. ومن أراد ان نعمل له هذا الوفق وهذا الخاتم فعليه الاتصال بنا من هذا الرقم. ٠٠٩٦٤٧٧٢٣٧٩٨٣٦٧)

الى هنا ننتهي من ذكر اهم خواص وفوائد وفق سورة الانفال العظيمة. ولا يخفى بان كل وفق من سورة القران يعمل على خواص كثيرة. وانما ذكرنا ذالك على سبيل الخصر خوفا من الاطالة.
وهذه هي صورة الوفق

📞📞📞📞📞📞📞📞📞📞📞📞📞📞📞📞📞📞

للاتصال بنا وطلب الاعمال الروحانية والعلاجات واعمال الجلب
والتهييج. واعمال القبول وحجابات التحصين وغيرها
يرجى الاتصال بي من هذا الرقم
07723798367
البريد الخاص بنا هو
farwqjwad@gmail.com
علما انه يوجد عندي توصيل الى كافة محافظات العراق
وكافة دول العالم

44096843_1122678424557528_5147673597388521472_n