وفق لجلب محبة الناس عامة ( قبول عام)

الرابط المختصرhttps://www.ali-zaidi.com/?p=2514

وفق لجلب محبة الناس عامة ( قبول عام)

Linkedin
Google plus
whatsapp
أكتوبر 25, 2020 | 10:32 ص 413

وفق لجلب محبة الناس عامة ( قبول عام)
حكيم روحاني www.ali-zaidi.com
هدية من خادمكم الصغير حكيم روحاني . الذي يتشرف ان يكون خادما لكم .
نهدي لكم اليوم هذا الوفق المبارك . وهو خاص لجلب قلوب الناس بالمحبة الدائمة وهذا الوفق قوي جدا واذا حملته معك فانك ستكون محبوبا في عين كل من يراك . ولا يتكلم معك احد الا احبك واطاعك وطلب قربك . واذا حملته معك ودخلت به على قوم او اجتماع فانك ستكون مسيطر عليهم ومحبوبا ومطاعا عندهم .
تكتب هذا الوفق على قطعة قماش ابيض اللون . والكتابة بقلم احمر يوم الخميس في اي ساعة تشاء . وتكتب حوله هذه العزيمة
( والقيت عليك طاقة من الحب والهياج والقبول في عين كل من يراك من الناس واعطيتك طاقة الشمس بيمينك وطاقة القمر بيسارك وطاقة الزهرة بين عينيك والطاقة العظمى التي هي مصدر حركة الوجود فوق راسك . فكل من يراك تاخذ بمجامع قلبه وروحه من الحب والجذب . ياجذبة الخير للانسان الكامل اجذبوا لي محبة الناس فاني سيدهم وعالي عليهم . بسبب اتصالي بالانسان الكامل اجب يا بدوح )
ثم تضع داخل الوفق قطعة من حجر هبهاب ( وهذا الحجر معروف في كل مكان . ومن اراده فهو موجود عندي ) وتلف القماشة وتبخرها ببخور طيب الرائحة . وتحملها معك على عضدك الايمن . فانك سترى العجب من المحبة والقبول والطاعة والتهييج . حتى اذا ما نظر اليك احد فانه يحبك ويطيعك ويتمنى ان يكون بقربك . وهو ينفع للرجال والنساء . وهذا العمل لاول مرة يتم نشره وهو خاص بنا . وهو من استخراج العالم اللاهوتي حكيم روحاني . فتقبلوه هدية مني
وهذه هي صورة الوفق
( احبتي من اراد ان نعمل له هذا العمل فنحن حاضرون . ما عليكم سوى الاتصال بنا من الرقم الاتي وشكرا )

2018-04-09_092347